الحرس الوطني القطاع الشرقي

جامعة حائل وظائف اكاديمية

أعلنت جامعة حائل ممثلة بوكالة الجامعة للدراسات العُليا والبحث العلمي توفر وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء من حملة الدكتوراه، بدرجة ( أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد)، واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه. الدرجات الأكاديمية: 1- أستاذ. 2- أستاذ مشارك. 3- أستاذ مساعد. الشروط والتفاصيل: اضغط هنا موعد التقديم: - يبدأ التقديم يوم الأحد بمشيئة الله تعالى بتاريخ 1440/04/02هـ وينتهي يوم الخميس بتاريخ 1440/04/06هـ. طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة أعلاه: اضغط هنا

جامعه حايل وظائف اكاديميه 2019 2020

جامعة حائل تعلن عن وظائف اكاديمية

تعلن جامعة حائل عن وظائف أكاديمية شاغرة للسعوديين والسعوديات بمرتبة (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد) حسب التفاصيل التالية: § الشروط: – أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. – ألا يقل تقديره عن جيد جداً في جميع المراحل التعليمية. – أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية الثلاث (انتظاماً) من جامعة موصى بها. – أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراه من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها. – معادلة الشهادات التي يلزم معادلتها وتصديقها من الجهات المختصة. – امتداد التخصص في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. – يفضل توافر الوحدة البحثية المحكمة منشورة أو مقبولة للنشر ويتم احتساب وحدتين كحد أقصى على أن تكون منشورة في مجالات مصنفة. – اكتمال متطلبات الترخيص المهني في المملكة وفي بلد الابتعاث للتخصصات الصحية والطبية. – أن يكون المتقدم لائقاً طبياً. – اجتياز الاختبارات والمقابلات التي تجريها الجامعة. – فيما يخص وظيفة (أستاذ مشارك وأستاذ) يجب ان يكون حاصل على الرتبة من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها. – أن تكون دراسة الماجستير تمت عن طريق الابتعاث أو الإيفاد أن كان على رأس العمل. – أن كان المتقدم يشغل وظيفة رسمية فيجب أن تكون ذات صلة بالعمل الأكاديمي الجامعي.

جامعة حائل نظام

– تعطي أولوية لمن هو غير معين على وظيفة رسمية كخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث. § الوثائق المطلوبة: 1- صورة الهوية الوطنية. 2- السيرة الذاتية موضحاً بها عنوان رسالتي الماجستير والدكتوراه والخبرات العملية والعملية بما لا يتجاوز صفحتين. 3- صورة من شهادات (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه). 4- صورة من السجلات الأكاديمية (للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه). 5- صورة من المعادلات للوثائق من خارج المملكة. 6- قرارات الابتعاث أو الإيفاد لدراسة الماجستير والدكتوراه. – للتقديم إمن خلال موقع الجامعة على الرابط () اعتباراً من الأحد 1440/4/2هـ حتى الخميس الموافق 1440/4/6هـ.

نشر ابحاث في التخصص بمجلات محكمة مرموقة. لديه خبرة موثقة في تدريس المقررات العملية. القسم: طفل ما قبل المدرسة أستاذ/أستاذ مشارك/ أستاذ مساعد - التعليم المبكر للأطفال أو نمو الأطفال في السنوات المبكرة. 2 تكون البحوث المنشورة في مجال التخصص. درجة الدكتوراه في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة أو نمو الأطفال في السنوات المبكرة. تخرج من مؤسسة يكون فيها التدريس باللغة الإنجليزية. القسم الأصول والإدارة التربوية أستاذ / أستاذ مشارك - الإدارة التربوية حاصل على الدكتوراه في تخصص الإدارة التربوية أو أحد فروعها الأساسية. لديه خبرة طويلة في تدريس مقررات جامعية متعددة ومتنوعة في مجال التخصص. أن يتقن اللغة الإنجليزية وتكون له بها مقالات منشورة في المجلات العالمية المحكّمة ومشاركات في مؤتمرات أكاديمية دولية محكمة. لديه خبرة في الإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراه. لديه مواصفات قيادية تمكّنه من الإسهام في تطوير القسم. أستاذ مساعد أصول التربية حاصل على الدكتوراه في تخصص أصول التربية أو أحد فروعها الأساسية. لديه خبرة في تدريس مقررات جامعية متعددة ومتنوعة في مجال التخصص. لديه مقالات منشورة في المجلات العلمية المحكّمة ومشاركات في مؤتمرات أكاديمية محكمة دولية، ويفضل أن تكون باللغة العربية والانجليزية.

جامعة حائل وظائف اكاديمية ٢٠١٩

وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 بكلية التربية بجامعة السلطان قابوس ~ وظائف أكاديمية شاغرة وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 وظائف أكاديمية شاغرة في سلطنة عمان 2019-2020 | وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019: تعلن جامعة السلطان قابوس بسلطنة عُمان عن حاجتها الي شغل وظائف أكاديمية شاغرة في كلية التربية للعام الأكاديمي 2020/2019 عن طريق التعيين بالتعاقد ( لغير العمانيين) في أقسامها الكلية المختلفة. وفي اطار متابعتنا المستمرة لوظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 فإننا ننشر لكم متابعينا الكرام احدث وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2019 بجامعة السلطان قابوس والتفاصيل بالاسفل. الاقسام المطلوبة لشغل وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 بكلية التربية بجامعة السلطان قابوس: اعلنت جامعة السلطان قابوس عن حاجتها الي شغل وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 ووظائف أكاديمية شاغرة في سلطنة عمان 2019-2020 لعدد 7 أقسام مختلفة بكلية التربية لغير العمانيين من الحاصلين علي شهادة الدكتوراه والماجستير لوظيفة أستاذ/ أستاذ مشارك / أستاذ مساعد والاقسام المطلوب بها وظائف كالاتي: - العلوم الإسلامية ( أستاذ/ أستاذ مشارك في الفقه وأصوله) - التربية الرياضية ( أستاذ مشارك/ أستاذ مساعد تمرينات فنية وجمباز / سباحة (أنثى)) - قسم طفل ما قبل المدرسة ( أستاذ/أستاذ مشارك/ أستاذ مساعد - التعليم المبكر للأطفال أو نمو الأطفال في السنوات المبكرة) - الأصول والإدارة التربوية ( أستاذ / أستاذ مشارك - الإدارة التربوية / أستاذ مساعد أصول التربية) - المناهج والتدريس ( أستاذ مشارك مناهج اللغة الإنجليزية / أستاذ مشارك و أستاذ مساعد - مناهج العلوم) - التربية الفنية ( أستاذ مشارك/ أستاذ مساعد - مجال النقد وتاريخ الفن ||| أستاذ / أستاذ مشارك الرسم والتصوير) - علم النفس ( أستاذ مشارك /أستاذ مساعد - علم النفس التربوي | أستاذ /أستاذ مشارك - الارشاد النفسي) شروط شغل وظائف أكاديمية شاغرة في سلطنة عمان 2019-2020 | وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 بكلية التربية بجامعة السلطان قابوس من خلال التالي ↚ شروط شغل وظائف أكاديمية شاغرة في سلطنة عمان 2019-2020 | وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 بكلية التربية بجامعة السلطان قابوس وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2020-2019 ، وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2019-2018، وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان، وظائف اعضاء هيئة تدريس 2019/2020، وظائف اعضاء هيئة تدريس بسلطنة عمان 2019، وظائف اعضاء هيئة تدريس 2019، وظائف أكاديمية شاغرة في سلطنة عمان 2019-2020، وظائف أكاديمية شاغرة 2019 2020، وظائف أكاديمية شاغرة في سلطنة عمان 2019، وظائف أكاديمية شاغرة 2019-2020 1 – أن يكون حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها في التخصص.

أن تكون دراسة الماجستير والدكتوراه تمت عن طريق الابتعاث أو الإيفاد إن كان على رأس العمل. إن كان المتقدم يشغل وظيفة رسمية فيجب أن تكون ذات صلة بالعمل الأكاديمي الجامعي. تُعطى أولوية لمن هو غير معيّن على وظيفة رسمية، كخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث. تراعى السمعة والمكانة العلمية للجامعة (المعهـد) التي حصل المتقدم درجته العالية منه الأوراق المطلوبة: صورة الهوية الوطنية. السيرة الذاتية موضحاً بها عنوان رسالتي الماجستير والدكتوراه والخبرات العملية والعلمية بما لا يتجاوز صفحتين. صورة من شهادة (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه). صورة من السجلات الأكاديمية (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه). صورة من المعادلات للوثائق من خارج المملكة. قرار الابتعاث أو الإيفاد لدراسة (الماجستير والدكتوراه). » للتقديم من خلال الرابط ( اضغط هنــا) اعتباراً من غداً الأحد 21 / 2/ 1441 الموافق 20 / 10 / 2019 م وحتى يوم السبت 7 / 3 / 1441 الموافق 4 / 11 / 2019 م. رابط الخبر في صحيفة وظائف ()

والموقع غير مسؤول عن اى تعاملات تحدث من خلال الوظائف المعلنة هنا.. شاركنا على صفحتنا على الفيس بوك تابع جديد المدونة الرجاء التفاعل مع المنشور عبر ازرار التواصل الاجتماعي بالاسفل التفاصل اكثر موجودة بصورة الاعلان شاهد صورة الاعلان

  1. تعلن جامعة الشارقة عن حاجتها الي وظائف اعضاء هيئة تدريس 2020 - وظائف الامارات والخليج | وظائف شاغرة
  2. جامعة حائل وظائف اكاديمية مصر
  3. من يوتيوب الى ام بي ثري
  4. جامعة حائل وظائف اكاديمية لغير السعوديين 2019
  5. جامعة حائل تعلن عن توفر وظائف شاغرة للسعوديين والسعوديات | خبر | وظائف
  6. جامعة حائل وظائف اكاديمية 2020
  7. القاهرة اليوم
  8. جامعة حائل وظائف اكاديمية 2018

2 - إرفاق السيرة الذاتية حسب النموذج في ( الرابط الإلكتروني) عند تعبئة الاستمارة الإلكترونية، ولن ينظر في الطلبات التي لا تلتزم بالنموذج الخاص بالسيرة الذاتية 3 - صورة شخصية حديثة وصورة من جواز السفر ساري المفعول 4 - نسخة من الشهادات العلمية لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وكذلك كشوف الدرجات. 5 - نسخ من ملخصات الأبحاث المنشورة في المجلات المحكمة خلال السنوات الثلاث الماضية. 6 - رسالة رسمية صادرة عن الجامعة التي يعمل بها المتقدم تبين المقررات التي قام بتدريسها خلال السنوات التي تَلَتْ حصوله على درجة الدكتوراه. للاطلاع علي الاعلان من مصدره الرسمي بجامعة السلطان قابوس من الرابط التالي

  1. رقم التأمينات الاجتماعية المجاني
  2. اجهزة قياس

سيراتو 2019 فل كامل, 2024